أفضل 5 برامج في بي ان لا تحتفظ بالسجلات No-Logs

افضل برامج في بي ان VPN لا تحتفظ بالسجلات

أفضل في بي ان VPN لا تقوم بتسجيل Log و تحافظ على الخصوصية

لماذا يوصى بالابتعاد عن خدمة في بي ان مقرها الولايات المتحدة؟

لا يوصى باستخدام خدمات مقرها في الولايات المتحدة بسبب برامج المراقبة في البلاد ، واستخدام رسائل الأمن القومي (NSL) وأوامر منع النشر ، التي تمنع المتلقي من التحدث عن الطلب. هذه التركيبة تسمح للحكومة أن تجبر الشركات سرا على منح الوصول الكامل إلى بيانات العملاء وتحويل الخدمة إلى أداة للمراقبة الجماعية.

مثال على ذلك هو Lavabit - خدمة بريد إلكتروني آمن تم إيقافها من قبل Ladar Levison. طلب مكتب التحقيقات الفيدرالي من سجلات سنودن بعد اكتشاف أنه استخدم هذه الخدمة.

وبما أن لافابيت لم يحتفظ بالسجلات ، وتم تخزين محتويات البريد الإلكتروني مشفرة ، فقد قام مكتب التحقيقات الفيدرالي (FBI) بتقديم أمر استدعاء (مع طلب حظر) لمفاتيح SSL للخدمة. 

سيسمح وجود مفاتيح SSL لهم بالوصول إلى الاتصالات (كل من البيانات الوصفية والمحتوى غير المشفر) في الوقت الفعلي لجميع عملاء Lavabit ، وليس فقط لسرقة سنودن.في النهاية ، قام ليفيسون بتسليم مفاتيح SSL وإغلاق الخدمة في نفس الوقت. ثم هددت الحكومة الأمريكية ليفيس بالقبض عليه ، قائلة إن إغلاق الخدمة كان انتهاكا لأمر المحكمة.

جميع مقدمي الخدمة المدرجين هنا هم خارج الولايات المتحدة ، ويستخدمون التشفير ، ويقبلون Bitcoin ، ويدعمون OpenVPN ولديهم سياسة عدم تسجيل

أفضل 5 برامج في بي ان لا تحتفظ بالسجلات No-Logs-VPN

VPN providers with extra layers of privacy 



ملاحظة مهمة جدا: 
إن استخدام VPN لن يجعلك مجهولاً. لكنه سيعطيك خصوصية أفضل.
شبكة VPN ليست أداة للأنشطة غير القانونية.  ولا تعتمد على سياسة "عدم التسجيل" وتثق بها ثقة عمياء.