مواقع تحميل الثغرات لاختراق المواقع والسيرفرات

مواقع تحميل الثغرات لاختراق المواقع والسيرفرات

مواقع تحميل ثغرات اختراق المواقع و السيرفرات

جمعت في هذه التدوينة مجموعة أو اكثر مواقع تطرح الثغرات الجديدة المكتشفة, مع اسم مكتشفها يمكنك من خلالها تحميل الثغرة وادراجها بمشروع الميتاسبلوت واختراق السيرفرات او المواقع وغيرها.

لستة مواقع الثغرات للمواقع و الاجهزة

exploit database

المواقع عبارة عن قاعدة بيانات إكسبلويت او أرشيف لاستغلال الثغرات العامة والبرامج الضعيفة، تم تطويرها للاستخدام من قبل مختبري الاختراق والباحثين عن نقاط الضعف. 

هدفها هو أن تكون بمثابة المجموعة الأكثر شمولاً Exploits & Shellcodes التي تم جمعها من خلال عمليات الإرسال المباشرة والقوائم البريدية والمصادر العامة الأخرى ، وتقديمها في قاعدة بيانات متاحة مجانًا ويسهل التنقل فيها. 

تعد قاعدة بيانات إكسبلويت مستودعًا لعمليات الاستغلال وإثبات الاختراق بدلاً من التحذيرات ، مما يجعلها موردًا قيمًا لأولئك الذين يحتاجون إلى بيانات قابلة للتنفيذ على الفور. 

إن شاء الله تفيدكم ,لا تستعملونها فيما لا يرضي الله

قاعدة بيانات The Exploit Database هي أرشيف لاستغلال الثغرات العامة والبرامج الضعيفة المقابلة ، تم تطويرها للاستخدام من قبل مختبري الاختراق والباحثين عن نقاط الضعف. 

هدفها هو أن تكون أشمل مجموعة من  exploits و  shellcode و الأوراق التي تم جمعها من خلال الطلبات المباشرة، والقوائم البريدية، وغيرها من المصادر العامة، وتقديمها في قاعدة بيانات بحرية متاحة وسهلة للتنقل. 

تعد قاعدة بيانات إكسبلويت مستودعًا لعمليات الاستغلال وإثبات المفاهيم بدلاً من التحذيرات ، مما يجعلها موردًا قيمًا لأولئك الذين يحتاجون إلى بيانات قابلة للتنفيذ على الفور. يمكنك معرفة المزيد عن المشروع هنا (أعلى اليمين -> معلومات عن استغلال-DB) و هنا (التاريخ) .