برنامج Tallow تشفير الاتصال والتخفي عبر شبكة تور Tor

برنامج Tallow تشفير الاتصال والتخفي عبر شبكة تور Tor

تشفير الاتصال والتخفي عبر شبكة تور Transparent Tor for Windows

ماهو برنامج Tallow

برنامج Tallow هو برنامج صغير موجه لأنظمة الويندوز, يقوم تمرير كل الاتصالات الصادرة من نظام ويندوز عبر شبكة Tor, لإخفاء الهوية بالدرجة الاولى وتغيير الاي بي ومع التعقب من طرف ISP. 

يقوم بحظر أي اتصال لا يمكن التعامل معها من قبل Tor ، على سبيل المثال بروتوكول UDP محظور. كما يقوم Tallow أيضًا باعتراض طلبات DNS وتعطيلها ومنع حدوث أي تسرب محتمل.

مميزات برنامج التخفي والتصفح المجهول

  • برنامح Tallow له العديد من المزايا.  بحيث يتم حظر جميع حركة المرور التي ترفض المرور عبر شبكة تور ومنعها من مغادرة جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 
  • الحماية من بعض أنواع التسريبات، مثل مشكلة تسرب DNS leak.  
  • بروكسي شفاف Tallow is transparent هذا يعني أن التطبيقات والبرامج الخاصة بك لن تكون على علم بأن حركة المرور قد تم تحويلها عبر Tor. 
  • يمكنك استخدام متصفح الويب المفضل لديك ، أو أي برنامج آخر يتصل عبر الإنترنت ، بدون اعدادات. ولكن حذار! على عكس TorBrowserBundle ، لا يقوم Tallow بأي محاولة لإخفاء هوية المحتوى المُرسل عبر شبكة Tor
  • قد يشمل ذلك ملفات تعريف الارتباط أو معلومات أخرى يمكنها التعرف عليك. لهذا السبب ، لا يُقصد من "تالو" أن يكون حلًا قويًا تمامًا لإخفاء هويته.

لماذا عليك استخدام برنامج Tallow ؟

تحتاج استخدام برنامج تالو لهذه الاسباب
  1. بعض التطبيقات والبرامج لم تصمم للاتصال عن طريق شبكة تور , ولهذا ستحتاج هذا البرنامج لأنه يعتمد على بروكسي شفاف Transparent Proxy, فلا يمكن معرفة أنك تستخدم بروكسي للاتصال.
  2. تخطي الحجب. إذا كنت تريد فقط فتح مواقع محجوبة / محظورة على الإنترنت ، ولا تهتم كثيرًا بعدم الكشف عن هويتك بشكل قوي ، فقد يكون تالو مناسبًا.
  3. الأمر الأخير استعماله أفضل من لا شيء. على الرغم من أن Tallow في حد ذاته ليس حلاً قويًا لإخفاء الهوية مثل توزيعة هونيكس، ولكن لا يزال خيار استعمال Tor أفضل من عدمه.

كيفية عمل البرنامج للاتصال بالإنترنت عبر TOR

تقنيا يستخدم Tallow التكوين التالي للاتصال بالإنترنت:
كيفية عمل البرنامج للاتصال بالإنترنت عبر TOR
هنا (a.b.c.d) يمثل العنوان المحلي ، و (x.y.z.w) يمثل خادم بعيد.
  • Tallow يعتمد على WinDivert لاعتراض كل حركة المرور من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ويعالج Tallow قسمين رئيسيين للترافيك: حركة مرور DNS وبروتوكول TCP.
  • يتم اعتراض intercepted استعلامات DNS queries ومعالجتها بواسطة Tallow نفسه. بدلاً من العثور على عنوان IP الحقيقي للمجال ، ينشئ Tallow نطاقًا عشوائيًا زائفًا (في النطاق 44.0.0.0/24) ويستخدم هذا العنوان في استجابة الاستعلام. 
  • يرتبط أيضًا IP المزيف بالنطاق ويتم تسجيله في جدول للرجوع إليه لاحقًا. سيكون البديل هو البحث عن IP الحقيقي عبر Tor (الذي يدعم DNS). ومع ذلك ، بما أن Tallow يستخدم SOCKS4  فإن IP الحقيقي ليس ضروريًا. معالجة طلبات DNS محليًا بشكل أسرع.
  • يتم حظر كل حركة المرور الأخرى ببساطة. ويشمل ذلك جميع حركة المرور الصادرة (بدون تور) والبيانات الصادرة التي ليست ضمن TCP أو DNS. بالإضافة إلى ذلك ، يقوم بحظر كافة المجالات المسردة في الملف hosts.deny. يتضمن هذا مجالات مثل تحديث Windows ، و Windows phone home ، وبعض خوادم الإعلانات الشائعة ، للمساعدة على منع استهلاك Tor bandwidth.
من الممكن تعديل ملف hosts.deny الخاص بك وتخصيصه كما تراه مناسبًا.
  • لاحظ أن Tallow لا يعترض منافذ TCP 9001 و 9030 التي يستخدمها Tor. ولهذا لن يعمل Tallow مع أي برنامج آخر يستخدم هذه المنافذ.
نأتي لروابط التحميل, هناك نسختين, نسخة install.exe ونسخة محمولة zip لا تحتاج تثبيت, اختر ما يناسبك.

تحميل برنامج التخفي Transparent Tor for Windows

[Windows 7، Windows 8، Windows 10 installer]

من هنا حمل نسخة لا تحتاج تثبيت
[Windows 7، Windows 8، Windows 10 files (no installer)]

بعد فتح البرنامج سيظهر لك بالشكل الاتي:
قم بالضغط على رمز تور (البصلة 😄)

tor divert is off
اذا ظهر لك باللون الأخضر, كل شيء تمام
tor divert is on

الان شغل اي برنامج سيعمل تلقائيا عبر شبكة تور , وستجد الاي بي قد تغير لبلد اخر.
يمكنك فحص الاي بي والتأكد بواسطة هذا الموقع
يجب الحذر عند استعمال فيسبوك, فربما يتم قفله, لأنه سيعتبر انك قمت باختراقه وقد دخلته من منطقة مختلفة عن المنطقة المسجل بها حسابك.
هي طبعا حماية من فيسبوك وليست عيبا من البرنامج.