أقوى متجر أدوات كالي لينكس على الاندرويد Kali NetHunter Store

أقوى متجر أدوات كالي لينكس على الاندرويد Kali NetHunter Store

إذا كنت من المهتمين بالقرصنة الأخلاقية ، فأنت بالتأكيد تعرف نظام Kali Linux ، أحد التوزيعات الامنية المعدة لإجراء عمليات تدقيق الأمان واختبار الاختراق . 

الآن ، يرغب المسؤولون عن مجموعة القرصنة الأخلاقية هذه في المضي قدمًا وتزويد المستخدمين بمكان لتنزيل أي تطبيق أمان للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android وهكذا نشأ متجر نت هانتر  Kali NetHunter App Store.

متجر كالي نت هانتر Kali NetHunter Store

هو متجر تسويقي مخصص لتثبيت تطبيقات الاندرويد لاختبار الاختراق والتحليل الجنائي الرقمي. يسهّل على  المستخدمين الوصول للتحديثات وتثبيتها وتتبعها على أجهزتهم الذكية بسهولة.

يتم تشغيل البنية الأساسية store.nethunter.com من قبل فريق كالي لينكس Offensive Security والذي هو نفسه فريق باكتراك سابقا والذي تحول الى كالي لينكس حاليا، Offensive Security هو المزود المتميز لدورات وشهادات اختبار الاختراق ونظام التشغيل كالي لينكس. ويعد متجر Kali NetHunter Store  إصدارًا مخصصًا قليلًا من  F-Droid ،

متجر Kali NetHunter App Store هو مستودع للبرامج المتعلقة بالأمان المجاني على نظام Android ، إلى جانب عميل Android لإجراء عمليات التثبيت والتحديثات ، والأخبار ، والمراجعات والميزات الأخرى التي تغطي جميع الأشياء المتعلقة بالأندرويد والأمان. 

متجر التطبيقات الجديد هذا هو نسخة معدلة من F-Droid ، وهو متجر تطبيقات OpenSource معروف لنظام تشغيل Google. 

قام المسؤولون عن Kali Linux بتعديل هذا المتجر مفتوح المصدر لإنشاء مستودع خاص بهم من التطبيقات المجانية لنظام Android المتعلقة بالأمان والخصوصية.

متجر NetHunter تتميز بكونها سهلة جدا للاستعمال، أكثر من متجر Google Play. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر للمستخدمين الحرية الكاملة والخصوصية وإخفاء الهوية عند تصفح المتجر وتنزيل التطبيقات منه.

يتضمن أدوات اختراق الواي فاي القوية

صورة موقع المتجر

Kali NetHunter App Store

Kali NetHunter Store هو  مشروع تطوعي لا يهدف إلى الربح, بالرغم من بذل كل جهد لضمان أن كل شيء في المستودع آمن للتثبيت ، إلا أنك تستخدمه على مسؤوليتك الخاصة.

حيثما أمكن ، يتم إنشاء التطبيقات الموجودة في المستودع من المصدر ، ويتم التحقق من هذا الكود المصدري بحثًا عن مشكلات أمنية أو خصوصية محتملة. هذا التدقيق بعيد عن أن يكون شاملاً ، ولا توجد ضمانات.

متجر  Kali NetHunter Store

رابط تحميل متجر NetHunter App-Store

يمكن تنزيل متجر التطبيقات الجديد هذا مجانًا من الرابط أسفله. 

بمجرد تنزيل ملف apk ، نقوم بتثبيته على هاتفنا الذكي من مستكشف الملفات وفي غضون ثوانٍ قليلة سيكون لدينا المتجر مثبتًا بالفعل.

الآن علينا فقط فتحه وبدء التصفح حتى نجد التطبيقات التي نريد تنزيلها وتثبيتها على أجهزتنا. ستكون جميع التطبيقات مجانية وسيتم تحديثها أيضًا إلى أحدث إصداراتها.