أفضل 7 محركات بحث في الديب ويب

أفضل 7 محركات بحث في الديب ويب

أفضل 7 محركات بحث في الديب ويب

أحد المتناقضات الفريدة من نوعها في الديب ويب, هو أنه في حين أن الصفحات التي تبحث عنها موجودة في متناول يدك ، فهي ليست مرئية بوضوح. يجب عليك ملاحقة الصفحات التي تبحث عنها، مما يجعلها تجربة التصفح أكثر حيوية ونشاطًا مما قد تكون معتادًا عليه.
عندما تستخدم الويب وتحتاج إلى العثور على بعض المعلومات ، فإنك تستخدم محرك بحث قوقل مثلا. لا يختلف الأمر كذلك في الديب ويب ، ولكن هناك تخصص كبير في محركات البحث فجميع أنواع محركات البحث مخصصة لأغراض مختلفة. 
علاوة على ذلك ، غالباً ما تحتاج إلى معرفة أين تذهب قبل أن تبدأ بالبحث.

لتجنب اي مخاطر ، نوصي دائمًا بتثبيت برنامج VPN مثل NordVPN أو ExpressVPN وهذا لمساعدتكم في الحفاظ على سرية هويتكم والحفاظ على خصوصيتكم . لذلك يجب عليك تثبيت VPN قبل المتابعة.
وهنا يأتي دور هذه القائمة.
لقد قمت بالبحث في شبكة الديب ويب عن أفضل محركات البحث المتوفرة لديها ، استعد. نحن على وشك اكتشاف هذا العالم المجهول.

أفضل 7محركات بحث في الديب ويب

Ahmia.fi

هي واحدة من أفضل محركات البحث للمبتدئين الذين بدأوا للتو. من السهل جدًا التقاطه والبدء في البحث ، ويمكنه البحث في الويب العادي بالإضافة إلى شبكة الويب العميقة. 
إنها ليست فكرة سيئة لتعيينها كصفحة رئيسية لمتصفحك بحيث تكون جاهزة وجاهزة.
بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدامه كمتصفح عادي بينما لا تزال جديدًا على الويب العميق ثم تستفيد من بعض وظائفه الأكثر تقدمًا في وقت لاحق عندما تعرف طريقك.
https://ahmia.fi/

Torch

تورش هي واحدة من محركات البحث على شبكة الإنترنت الأكثر شهرة ، وهي أيضا واحدة من أقوى المحركات. إنهم يقولون أن فهرسهم يغطي أكثر من مليون نتيجة لصفحات الويب العميقة ،. محرك بحث متعدد الأغراض لأي شيء مهما كنت تبحث عنه.
http://xmh57jrzrnw6insl.onion/

not Evil

إذا لم يكن يبدو مألوفًا ، فهذا لأنه مصمم ليبدو مثل Google. الشعار الداخلي لشركة التكنولوجيا الأيقونية هو "لا تكن شريراً" ، وهو ما يفسر اسم هذا الموقع. إنه محرك بحث عام لائق للتنقل في الويب العميق ويقوم بعمل رائع لتوفير واجهة خالية من الفوضى 
http://hss3uro2hsxfogfq.onion/

ParaZite

ParaZite يشبه إلى حد ما أقدم تجسيد لـ Yahoo! ، عندما كان أكثر من مستودع للارتباطات من محرك بحث فعلي. 
إذا كنت تبحث فقط لأنك تتصفح ، فهذا هو محرك البحث الخاص بك. يمكنك حتى استخدامها لتحميل صفحة عشوائية من شبكة الويب العميقة ، وهي طريقة رائعة لاكتشاف مواقع جديدة دون البحث عنها بشكل فعال والبحث عنها.
http://kpynyvym6xqi7wz2.onion/links.html

Candle

إذا كنت لا تستطيع أن تروي ، فإن Candle هو واحد من نظرائهم في شبكة الإنترنت العميقة من Google. يأخذ اسمها من حقيقة أنه يضيء الضوء في الظلام هذا هو الشبكة العميقة ، وفهرستها حاليا أكثر من 100،000 نتائج .onion. ويستخدم نفس المنهجية التي تتبعها Google في البحث عن صفحات النتائج وفهرستها ، وهو محرك صغير رائع إذا كنت تريد فقط البحث عن النتائج على شبكة الإنترنت العميقة مع عدم وجود أي من "القمامة العادية" التي يتم طرحها بها.
http://gjobqjj7wyczbqie.onion/

DeepSearch

هذا واحد يفعل ما يقول على القصدير. بالإضافة إلى توفير محرك بحث صغير مناسب للأشخاص لاستخدامه ، يوفر DeepSearch أيضًا تحديثات على الصفحات الجديدة التي تمت إضافتها إلى فهرسها جنبًا إلى جنب مع قوائم المصطلحات التي يتم البحث عنها بشكل شائع. إذا لم يكن هناك أي شيء آخر ، فإنهم يقدمون قراءة مثيرة للاهتمام - ولكنهم أيضًا يتعاملون مع مهمة محرك البحث لجعل شبكة الويب أكثر انفتاحًا. إذا كنت تحب البيانات ، فسوف تحب DeepSearch.
http://xycpusearchon2mc.onion/

Searx

Searx هو محرك بحث صغير جميل ذو تصميم ودود وجميع الوظائف التي من المحتمل أن تحتاجها. الشيء المثير للاهتمام هو أنه ليس محرك بحث لشبكة الويب العميقة ، ولكنه محرك بحث عميق يستند إلى الويب لشبكة الويب العالمية العادية. تم تصميمه لتوفير عدم الكشف عن هويته المطلقة عند استخدام الأشخاص له ، مما يعني أنه رهان آمن عندما تكون قلقًا بشأن المراقبة. على سبيل المثال ، إذا كنت كاتبًا رعبًا وترغب في معرفة المدة التي يستغرقها الجسم للتدهور ، فيمكنك البحث عنه دون وجود طرق على الباب في اليوم التالي.
http://searchb5a7tmimez.onion/