إخفاء المعلومات السرية في ملف صوتي ببرنامج DeepSound

أداة DeepSound إخفاء المعلومات السرية في ملف صوتي

إخفاء المعلومات السرية في ملف صوتي

علم إخفاء البيانات Steganography 

هناك العديد من الطرق لإخفاء المعلومات باستخدام Steganography. الطريقة الأكثر شيوعًا هي تضمين المعلومات في الصور الرقمية. نعلم جميعًا أن الصور الرقمية تحتوي على عدة ميغا بايت من البيانات على شكل بكسل. 

يتيح ذلك بعض المساحة لشخص ما لتضمين معلومات إخفاء المعلومات في الملف الرقمي. باستخدام تطبيقات إخفاء المعلومات ، يقوم الهكر بتغيير الأجزاء الأقل أهمية من ملف البيانات وتضمين رمز ضار في الصورة. 
بمجرد قيام المستخدم المستهدف بتنزيل ملف الصورة وفتحه في جهاز الكمبيوتر الخاص به، يتم تنشيط البرنامج الضار. 
اعتمادًا على برمجتها ، يمكن للبرامج الضارة الآن فتح  بورت للهكر للتحكم في جهاز الضحية أو شبكته. 
يتمثل خطر Steganography في أن الاختلاف بين الصورة الأصلية والصورة المخفية دقيق ولا يمكن تمييز الاثنين بالعين المجردة.

برنامج DeepSound

هو أداة لإخفاء المعلومات في الملفات الصوتية ، كما يتيح لك التطبيق استخراج الملفات السرية مباشرة من ملفات الصوت أو المسارات الصوتية للقرص المضغوط. يمكن استخدام أداة إخفاء المعلومات السمعية هذه كبرنامج لوضع علامات على حقوق النشر للقرص المضغوط للموجة و flac و wma و ape و audio. 
يدعم DeepSound أيضًا تشفير الملفات السرية باستخدام AES-256 (Advanced Encryption Standard) لتحسين حماية البيانات.يحتوي التطبيق بالإضافة إلى ذلك على وسيلة سهلة لاستخدام وحدة تحويل الصوت التي يمكنها تشفير العديد من تنسيقات الصوت (FLAC ، MP3 ، WMA ، WAV ، APE) للآخرين (FLAC ، MP3 ، WAV ، APE).

كيفية استخدام DeepSound Audio Steganography Tool 

لإخفاء البيانات في ملف صوتي ، اتبع الخطوات التالية:
  • انقر فوق "فتح ملفات المشغل (F2)" أو سحب ملف صوت وإفلاته (flac ، wav ، wma ، mp3 ، ape) إلى قائمة ملفات الصوت Carrier .
  • انقر فوق "إضافة ملفات سرية (F3)" أو قم بسحب وإفلات الملفات السرية في قائمة الملفات السرية في الجانب السفلي للتطبيق. اضغط المفتاح F4 أو انقر فوق الزر "تشفير الملفات السرية".
يمكنك اختيار تنسيق إخراج الصوت (wav ، flac أو ape)
DeepSound لا يدعم تنسيق إخراج wma. إذا كنت ترغب في إخفاء البيانات في WMA ، فقم بإخفاء البيانات السرية في ملف wav ، ثم استخدم برنامجًا خارجيًا مثل Windows Media Encoder لتحويل wav إلى تنسيق صوتي بدون خسارة wma.
في نافذة "تشفير الملفات السرية" ، يمكنك تشغيل / إيقاف تشغيل تشفير AES-256. سيتم نسخ ملف الصوت المعدل إلى دليل الإخراج.
إذا كنت ترغب في تغيير دليل الإخراج ، انقر فوق "إعدادات". انقر على زر "تشفير الملفات السرية" لبدء إخفاء الملفات السرية في ملف صوتي خاص بالمشغل.

تحميل DeepSound


أداة DeepSound









الملف الناتج حجمه سيزداد مقارنة بالملف الاصلي